SKIP TO MAIN CONTENT

الكمبيوتر المحمول OMEN 16

أظهر مهاراتك في أقوى الألعاب.

  • الكمبيوتر المحمول OMEN 16
  • الكمبيوتر المحمول OMEN 16
  • الكمبيوتر المحمول OMEN 16
  • الكمبيوتر المحمول OMEN 16
الكمبيوتر المحمول OMEN 16
الكمبيوتر المحمول OMEN 16
الكمبيوتر المحمول OMEN 16
الكمبيوتر المحمول OMEN 16
AMD Ryzen + AMD Radeon
الكمبيوتر المحمول OMEN 16

أظهر مهاراتك في أقوى الألعاب.

المواصفات
عرض الكل

  • معالج تصل مواصفاته إلى AMD Ryzen™ 9 5900HX​

  • بطاقة رسومات AMD Radeon™ RX 6600M (ذاكرة GDDR6 بسعة 8 جيجابايت مخصصة) مع ذاكرة وصول ذكية

  • ذاكرة تصل مواصفاتها إلى DDR4 بسرعة 3200 ميجاهرتز وسعة 32 جيجابايت (2 × 16 جيجابايت)

لا تتنازل عن قوة الإمكانات عندما يتعلق الأمر بالألعاب

أطلق العنان لإمكاناتك مع الكمبيوتر المحمول للألعاب OMEN مقاس 16.1 بوصة. يتضمّن كل الإمكانات القوية، بما في ذلك شاشة بدقة QHD ومعدل تحديث 165 هرتز3  مع معالج تصل مواصفاته إلى AMD Ryzen™ 9 5900HX1 وبطاقة رسومات قائمة على بنية AMD RDNA™ 2 وتقنية Smart Access Memory، وجميع هذه المكونات يتم تبريدها بواسطة OMEN Tempest Cooling. الآن يمكنك تحسين أسلوب استخدامك وإضفاء طابع خاص عليه من خلال برنامج OMEN Gaming Hub. تجاوز الحدود.

الكمبيوتر المحمول OMEN 16
الأداء

نعم. يتمتع بهذه الإمكانات القوية.

مارس الألعاب بأفضل أداء من خلال معالج تصل مواصفاته إلى AMD Ryzen™ 9 5900HX وبطاقة رسومات قائمة على بنية AMD RDNA™ 2 مع تقنية Smart Access Memory.​

™AMD® Ryzen™ Radeon

AMD 

Ryzen™ 9

5900HX

مارس الألعاب بأفضل أداء من خلال معالج تصل مواصفاته إلى AMD Ryzen™ 9 5900HX.

بطاقة رسومات ™AMD® Radeon

AMD

RDNA™ 2

بطاقة رسومات قائمة على بنية هندسية

بطاقة رسومات قائمة على بنية AMD RDNA™ 2 ومزودة بتقنية Smart Access Memory

الكمبيوتر المحمول OMEN 16
الكمبيوتر المحمول OMEN 16

أداء فائق في الألعاب يفوق التصور

كل ما تحتاجه بتصميم بمقاس 16.1 بوصة مع معدل تحديث للشاشةيصل إلى 165 هرتز ودقة QHD.

لا تتنازل عن قوة الإمكانات عندما يتعلق الأمر بالألعاب

انتقل بجودة الألعاب إلى المستوى الأرقى: تجاوز الحدود. يمكنك ممارسة الألعاب لفترة أطول وأسرع وببرودة أكثر وبتصميم أكثر أناقة. لا يعني هذا أنها منافسة.

الكمبيوتر المحمول OMEN 16

تقنية التبريد OMEN TEMPEST

يمكن أن تشتد سخونة المنافسة أثناء اللعب، ولكن لا تقلق. تعمل تقنية التبريد OMEN Tempest الجديدة كليًا على إبقاء جهازك باردًا خلال ممارسة الألعاب القوية من خلال فتحات تهوية ثلاثية الجوانب وتدفق هواء خماسي الاتجاهات، مصممة لتحقيق أقصى قدر من الأداء. رائع رائع.​

يختلف الحل الحراري الفعلي للمنتج حسب التكوين وقد يختلف عن الشكل الموضح. صورة توضح بطاقة رسومات ™NVIDIA® GeForce® RTX 2070 SUPER المزودة بالحل الحراري بتصميم Max-Q.

الكمبيوتر المحمول OMEN 16
Omen Gaming Hub
Omen Gaming Hub

مركزك الشامل لتعزيز مستوى الألعاب والتحكم فيها بسلاسة. 

يتيح لك إحراز الجوائز بمجرد ممارسة الألعاب، والتحكم في كل تفاصيل الأداء وخيارات الإضاءة لجهازك، وغير ذلك الكثير من الميزات. كل لعبة، كل مناورة، كل لحظة تحت سيطرتك الآن.

الكمبيوتر المحمول OMEN 16
المنافذ

حافل بالمنافذ

أنت مندمج في تحديات كبيرة داخل اللعبة، أليس كذلك؟ الآن لديك كل إمكانات التوصيل لإنجاز المهمة.

  • منفذ واحد SuperSpeed USB Type-A بسرعة نقل إشارات تبلغ 5 جيجابت/ثانية (تقنيةHP Sleep and Charge)

  • منفذا SuperSpeed USB Type-A بسرعة نقل إشارات تبلغ 5 جيجابت/ثانية

  • 1 RJ-45​

  • 1 AC Smart pin​

  • مأخذ مشترك واحد لسماعة رأس/ميكروفون (DTS: X® Ultra)‏8

  • ™1 Mini DisplayPort​

  • 1 HDMI 2.0a​

  1. صُممت تقنية المعالجات متعددة المراكز لتحسين أداء برامج معينة. وليس حتميًا أن يستفيد جميع العملاء أو تطبيقات البرامج من استخدام هذه التقنية. ويختلف الأداء وتردد ساعة المعالج باختلاف أعباء عمل التطبيقات وتكوينات البرامج والأجهزة. ولا يعد ترقيم AMD مقياسًا لسرعة الساعة.
  2. لا تتوفر بعض الميزات في بعض إصدارات أو نُسَخ Windows‏. قد تتطلب الأنظمة ترقية و/أو شراء أجهزة أو برامج تشغيل أو برامج أخرى على حدة أو تحديث نظام BIOS للاستفادة من جميع وظائف Windows بشكل كامل. ويتم تحديث Windows 10 تلقائيًا، وهي ميزة مفعّلة دائمًا. قد يتم تطبيق رسوم لموفر خدمة الإنترنت، كما قد يتم تطبيق متطلبات إضافية بمرور الوقت للحصول على التحديثات. راجع http://www.microsoft.com
  3. تمثل كل مواصفات الأداء المواصفات النموذجية المتوفرة من الشركات المصنّعة لمكونات HP‏؛ وقد يختلف الأداء الفعلي بدرجات أعلى أو أقل.  
  4. يلزم توفر نقطة الوصول اللاسلكية وخدمة الإنترنت، علمًا بأنه يتم بيعهما بشكل منفصل. إذ أن توفر نقاط الوصول اللاسلكية العامة محدود. وتتوافق وحدة Wi-Fi 6 (802.11ax) مع الإصدارات السابقة بمواصفات 802.11 الأقدم. وتُعد مواصفات Wi-Fi 6 تمهيدية وغير نهائية. وإذا كانت المواصفات النهائية مختلفة عن المواصفات التمهيدية، فقد تتأثر بذلك قدرة الكمبيوتر المحمول على الاتصال بأجهزة Wi-Fi 6 أخرى. ولا تتوفر هذه الميزة إلا في البلدان التي تدعم تقنية 802.11ax فقط. كما أن تقنية Wi-Fi 6 (802.11ax)‎ غير مدعومة في روسيا وبيلاروسيا، حيث سيتم تعديل إعدادات Wi-Fi وفقًا للمتطلبات القانونية المحلية (802.11ac).
  5. تم تصميم تقنية اتصال Wi-Fi 5 أو Wi-Fi 6 لدعم سرعات نقل بمعدل جيجابت عند نقل الملفات بين جهازين متصلين بجهاز التوجيه نفسه. ويلزم جهاز توجيه لاسلكي يُباع بشكل منفصل يدعم قنوات بتردد 80 ميجاهرتز أو أعلى. ملاحظة - فيما يخص IEEE 802.11ax، إزاء تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19)، سيتم إرجاء الحصول على الموافقة النهائية إلى نوفمبر 2020 بناءً على مواصفات النسخة الأولية من الإصدار 7.0.
  6. منفذ SuperSpeed USB بسرعة 20 جيجابايت/ثانية غير متاح.
  7. للحصول علي أفضل النتائج من خلال وضع HP Sleep and Charge، استخدم كابلاً قياسيًا يدعم بروتوكول الشحن من منفذ USB أو محول الكابل بجهاز خارجي.
  8. قد يؤدي الاستماع إلى أجهزة الاستريو الشخصية بأقصى مستوى للصوت لفترات طويلة إلى الإضرار بالجهاز السمعي للمستخدم. للتقليل من خطر إلحاق الضرر بالسمع، يجب خفض مستوى الصوت وعدم التعرض لأقصى مستوى للصوت لفترات طويلة.
  9. ستختلف قدرة البطارية الفعلية بالواط في الساعة (واط/ساعة) عن السعة المحددة بالتصميم. ومن الطبيعي أن تنخفض سعة البطارية تبعًا لفترة الصلاحية والوقت والاستخدام والبيئة ودرجه الحرارة وتكوين النظام والتطبيقات المحملة والميزات وإعدادات إدارة الطاقة وعوامل أخرى.
  10. تُباع خدمة Xbox Game Pass بشكل منفصل. بطاقة الائتمان مطلوبة. ما لم تقم بالإلغاء، سيتم تحصيل رسوم العضوية العادية السارية في ذلك الوقت عند انتهاء الفترة الترويجية. تنطبق الشروط والاستثناءات وقيود البث. Xbox Cloud Gaming (Beta): أجهزة ومناطق محددة. بعد انتهاء المدة، يلزم عضوية نشطة لممارسة الألعاب واللعب الجماعي عبر الإنترنت. يختلف كتالوج الألعاب بمرور الوقت والمنطقة والجهاز. تُباع المحتوىات القابلة للتنزيل (DLC) بشكل منفصل؛ إذا تمت إزالة لعبة من الكتالوج أو انتهت عضويتك، فستحتاج إلى شراء اللعبة بشكل منفصل لاستخدام المحتوى القابل للتنزيل. إذا كنت بالفعل عضوًا في Xbox Live Gold و/أو Game Pass لجهاز تشغيل ألعاب/كمبيوتر شخصي، فسيتم تحويل أي أيام متبقية في العضويات إلى Ultimate باستخدام نسبة تحويل. تخضع عمليات استرداد الرموز في المستقبل أيضًا لنسبة التحويل. جميع التحويلات إلى Ultimate نهائية. تتوفّر التفاصيل ومتطلبات النظام على www.xbox.com/gamepass. يسري العرض في جميع أسواق Xbox Game Pass باستثناء روسيا. Digital Direct: سيتم توصيل المحتوى الرقمي الخاص بك مباشرةً إلى جهازك أثناء الإعداد؛ لا توجد رموز مطلوبة.

00:00

00:00