SKIP TO MAIN CONTENT

الكمبيوتر المحمول OMEN 17

كمبيوتر محمول مُجهّز بإمكانات للألعاب تضاهي الكمبيوتر المكتبي ومزوّد بمعالجات Intel® Core™ من الجيل الحادي عشر. الألعاب أروع مع ®Intel

  • الكمبيوتر المحمول OMEN 17
  • الكمبيوتر المحمول OMEN 17
  • الكمبيوتر المحمول OMEN 17
  • الكمبيوتر المحمول OMEN 17
الكمبيوتر المحمول OMEN 17
الكمبيوتر المحمول OMEN 17
الكمبيوتر المحمول OMEN 17
الكمبيوتر المحمول OMEN 17
Nvidia Geforce RTX
معالج Intel® Core™ i9
الكمبيوتر المحمول OMEN 17

كمبيوتر محمول مُجهّز بإمكانات للألعاب تضاهي الكمبيوتر المكتبي ومزوّد بمعالجات Intel® Core™ من الجيل الحادي عشر. الألعاب أروع مع ®Intel

المواصفات
عرض الكل

  • معالج Intel® Core™ i9-12900HX (بتردد يصل إلى 5.0 جيجاهرتز مع تقنية Intel® Turbo Boost (2g))
  • وحدة معالجة رسومات للكمبيوتر المحمول بمواصفات تصل إلى NVIDIA® GeForce RTX™ 3080 Ti (ذاكرة GDDR6 مخصّصة سعة 16 جيجابايت) مزوّدة بتقنيات DLSS وتعقب الأشعة وMax-Q
  • ذاكرة DDR5 RAM بسرعة 4800 ميجاهرتز وسعة تصل إلى 32 جيجابايت (2 ×‏ 16 جيجابايت)
  • وحدة تخزين PCIe® Gen4 NVMe™ TLC M.2 SSD بسعة تصل إلى 2 تيرابايت

صورة أكبر، في تصميم أصغر. لممارسة ألعاب أروع ما يكون.

يوفر التصميم الذي يشتمل على شاشة بمقاس قطري 17.3 بوصة عالية الدقة وإطارات سريعة، ولوحة مفاتيح ميكانيكية ضوئية جميع وسائل الراحة أثناء ممارسة الألعاب في المنزل وأثناء التنقل. لا تقلق بشأن اصطحاب الجهاز إلى أي مكان، فهو يأتي مزوّدًا بعمر بطارية رائع حتى لا يعيق إنجاز مهامك أبدًا.

الكمبيوتر المحمول OMEN 17
الأداء

كمبيوتر محمول بأداء فائق

مارس ألعابك بأفضل أداء من خلال معالج Intel® Core™ i9 من الجيل الحادي عشر1.

معالج Intel® Core™ i9

معالج Intel® Core™ i9

المعالج

معالج من الجيل الحادي عشر

الكمبيوتر المحمول OMEN 17
nvidia-rtx

أداء يأسر الحواس في أي مكان

مزوّد بوحدة معالجة رسومات للكمبيوتر المحمول تصل إلى NVIDIA® GeForce RTX™ 3080 (ذاكرة GDDR6 مخصصة سعة 16 جيجابايت)، مما يتيح لك خوض أقوى التحديات في ألعابك المفضلة من أي مكان.

عزز الأداء مع الذكاء الاصطناعي​

تقنية NVIDIA DLSS تعمل على زيادة الأداء بشكل هائل، دون المساس بالجودة، باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.​            

أساليب استخدام أكثر واقعية

تعقب الأشعة يتيح تنفيذ أعمال الرسومات الأكثر واقعية والأقوى تفاعلاً مع الحواس، والذي يعمل بسرعة بفضل الجيل الثاني من مراكز تعقب الأشعة (RT Cores).​

ميزات قوة وأداء متطورة

NVIDIA Max-Q عبارة عن مجموعة من التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تعمل على تعزيز إمكانات أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتقديم أداء مرتفع في تصميم رفيع .​

الكمبيوتر المحمول OMEN 17
الكمبيوتر المحمول OMEN 17

مارس ألعابك كما لو كنت في المنزل

مارس ألعابك كما لو كنت في المنزل بفضل تصميم يتضمن شاشة بمقاس قطري 17.3 بوصة تتمتع بدقة عالية رباعية (QHD) ومعدل تحديث 165 هرتز ولوحة مفاتيح ميكانيكية تتضمن مفاتيح ضوئية.

لا تتنازل عن قوة الإمكانات عندما يتعلق الأمر بالألعاب

هل تصدق أن الكمبيوتر المكتبي تحول بطريقة ما إلى كمبيوتر محمول بين يديك؟ لكن لا تقلق فما زالت جميع الإمكانات القوية مرافقة له: بما في ذلك عمر بطارية طويل للغاية وتقنيات صوت من Danish Audio قمة في الروعة وشاشة فائقة الاستجابة ولوحة مفاتيح ميكانيكية تنفذ الضغطات بسرعة هائلة.

الكمبيوتر المحمول OMEN 17

تقنية التبريد OMEN TEMPEST

يمكن أن تشتد سخونة المنافسة أثناء اللعب، ولكن لا تقلق. تعمل تقنية التبريد OMEN Tempest الجديدة كليًا على إبقاء جهازك باردًا خلال ممارسة الألعاب القوية من خلال فتحات تهوية ثلاثية الجوانب وتدفق هواء خماسي الاتجاهات، مصممة لتحقيق أقصى قدر من الأداء. تبريد يرتقي بالأداء.

 

 

يختلف الحل الحراري الفعلي للمنتج حسب التكوين وقد يختلف عن الشكل الموضح. صورة توضح بطاقة رسومات ™NVIDIA® GeForce® RTX 2070 SUPER المزودة بالحل الحراري بتصميم Max-Q.

الكمبيوتر المحمول OMEN 17
Omen Gaming Hub
Omen Gaming Hub

مركزك الشامل لتعزيز مستوى الألعاب والتحكم فيها بسلاسة. 

يتيح لك إحراز الجوائز بمجرد ممارسة الألعاب، والتحكم في كل تفاصيل الأداء وخيارات الإضاءة لجهازك، وغير ذلك الكثير من الميزات. كل لعبة، كل مناورة، كل لحظة تحت سيطرتك الآن.

الكمبيوتر المحمول OMEN 17
المنافذ

حافل بالمنافذ

أنت مندمج في تحديات كبيرة داخل اللعبة، أليس كذلك؟ الآن لديك كل إمكانات التوصيل لإنجاز المهمة.

  • منفذ واحد Thunderbolt™ 3 (بسرعة نقل إشارات تبلغ 40 جيجابت/ثانية) مزود بإمكانية SuperSpeed USB Type-C®‎ بسرعة نقل إشارات تبلغ 10 جيجابت/ثانية (DisplayPort™ 1.4، وتقنية HP Sleep and Charge)
  • منفذ واحد SuperSpeed USB Type-A بسرعة نقل إشارات تبلغ 5 جيجابت/ثانية (تقنية HP Sleep and Charge)
  • منفذا SuperSpeed USB Type-A بسرعة نقل إشارات تبلغ 5 جيجابت/ثانية
  • 1 RJ-45​
  • 1 AC Smart pin​
  • مأخذ مشترك واحد لسماعة رأس/ميكروفون (DTS: X® Ultra)​
  • 1 Mini DisplayPort™​
  • 1 HDMI 2.0a​
  1. صُممت تقنية المعالجات متعددة المراكز لتحسين أداء برامج معينة. وليس حتميًا أن يستفيد جميع العملاء أو تطبيقات البرامج من استخدام هذه التقنية. ويختلف الأداء وتردد ساعة المعالج باختلاف أعباء عمل التطبيقات وتكوينات البرامج والأجهزة. لا يُعد ترقيم أو تسمية أو علامات Intel‏ التجارية مقياسًا لمستوى الأداء الأعلى.
  2. ويختلف أداء تقنية Intel® Turbo Boost وفقًا للأجهزة والبرامج وتكوين النظام بالكامل. راجع http://www.intel.com/technology/turboboost/ للحصول على مزيد من المعلومات.
  3. علمًا بأن تسريع نظام ذاكرة Intel® Optane™‎ ليس بديلاً لذاكرة DRAM أو يزيد من أدائها في جهازك.  
  4. لا تتوفر بعض الميزات في بعض إصدارات أو نُسَخ Windows‏. قد تتطلب الأنظمة ترقية و/أو شراء أجهزة أو برامج تشغيل أو برامج أخرى على حدة أو تحديث نظام BIOS للاستفادة من جميع وظائف Windows بشكل كامل. ويتم تحديث Windows 10 تلقائيًا، وهي ميزة مفعّلة دائمًا. قد يتم تطبيق رسوم لموفر خدمة الإنترنت، كما قد يتم تطبيق متطلبات إضافية بمرور الوقت للحصول على التحديثات. راجع http://www.microsoft.com‏
  5. تمثل كل مواصفات الأداء المواصفات النموذجية المتوفرة من الشركات المصنّعة لمكونات HP‏؛ وقد يختلف الأداء الفعلي بدرجات أعلى أو أقل.  
  6. يلزم توفر نقطة الوصول اللاسلكية وخدمة الإنترنت، علمًا بأنه يتم بيعهما بشكل منفصل. إذ أن توفر نقاط الوصول اللاسلكية العامة محدود. وتتوافق وحدة Wi-Fi 6 (802.11ax) مع الإصدارات السابقة بمواصفات 802.11 الأقدم. وتُعد مواصفات Wi-Fi 6 تمهيدية وغير نهائية. وإذا كانت المواصفات النهائية مختلفة عن المواصفات التمهيدية، فقد تتأثر بذلك قدرة الكمبيوتر المحمول على الاتصال بأجهزة Wi-Fi 6 أخرى. تتوفر فقط في البلدان التي تدعم تقنية 802.11ax. [16] تقنية اتصال‎Wi-Fi 6 (802.11ax)‎ غير مدعومة في روسيا وبيلاروسيا، حيث سيتم تعديل إعدادات Wi-Fi وفقًا للمتطلبات القانونية المحلية (802.11ac).
  7. تم تصميم تقنية اتصال Wi-Fi 5 أو Wi-Fi 6 لدعم سرعات نقل بمعدل جيجابت عند نقل الملفات بين جهازين متصلين بجهاز التوجيه نفسه. ويلزم جهاز توجيه لاسلكي يُباع بشكل منفصل يدعم قنوات بتردد 80 ميجاهرتز أو أعلى. ملاحظة - فيما يخص IEEE 802.11ax، إزاء تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19)، سيتم إرجاء الحصول على الموافقة النهائية إلى نوفمبر 2020 بناءً على مواصفات النسخة الأولية من الإصدار 7.0.
  8. منفذ SuperSpeed USB بسرعة 20 جيجابايت/ثانية غير متاح.
  9. للحصول علي أفضل النتائج من خلال وضع HP Sleep and Charge، استخدم كابلاً قياسيًا يدعم بروتوكول الشحن من منفذ USB أو محول الكابل بجهاز خارجي.
  10. قد يؤدي الاستماع إلى أجهزة الاستريو الشخصية بأقصى مستوى للصوت لفترات طويلة إلى الإضرار بالجهاز السمعي للمستخدم. للتقليل من خطر إلحاق الضرر بالسمع، يجب خفض مستوى الصوت وعدم التعرض لأقصى مستوى للصوت لفترات طويلة.
  11. ستختلف قدرة البطارية الفعلية بالواط في الساعة (واط/ساعة) عن السعة المحددة بالتصميم. ومن الطبيعي أن تنخفض سعة البطارية تبعًا لفترة الصلاحية والوقت والاستخدام والبيئة ودرجه الحرارة وتكوين النظام والتطبيقات المحملة والميزات وإعدادات إدارة الطاقة وعوامل أخرى.
  12. تُباع خدمة Xbox Game Pass بشكل منفصل. بطاقة الائتمان مطلوبة. ما لم تقم بالإلغاء، سيتم تحصيل رسوم العضوية العادية السارية في ذلك الوقت عند انتهاء الفترة الترويجية. تنطبق الشروط والاستثناءات وقيود البث. Xbox Cloud Gaming (Beta): أجهزة ومناطق محددة. بعد انتهاء المدة، يلزم عضوية نشطة لممارسة الألعاب واللعب الجماعي عبر الإنترنت. يختلف كتالوج الألعاب بمرور الوقت والمنطقة والجهاز. تُباع المحتوىات القابلة للتنزيل (DLC) بشكل منفصل؛ إذا تمت إزالة لعبة من الكتالوج أو انتهت عضويتك، فستحتاج إلى شراء اللعبة بشكل منفصل لاستخدام المحتوى القابل للتنزيل. إذا كنت بالفعل عضوًا في Xbox Live Gold و/أو Game Pass لجهاز تشغيل ألعاب/كمبيوتر شخصي، فسيتم تحويل أي أيام متبقية في العضويات إلى Ultimate باستخدام نسبة تحويل. تخضع عمليات استرداد الرموز في المستقبل أيضًا لنسبة التحويل. جميع التحويلات إلى Ultimate نهائية. تتوفّر التفاصيل ومتطلبات النظام على www.xbox.com/gamepass. يسري العرض في جميع أسواق Xbox Game Pass باستثناء روسيا. Digital Direct: سيتم توصيل المحتوى الرقمي الخاص بك مباشرةً إلى جهازك أثناء الإعداد؛ لا توجد رموز مطلوبة.

00:00

00:00